أخبار

رسمياً: إلغاء مشروع Overkill’s The Walking Dead لعدم إيفاء مطورها بوعده

Overkill’s The Walking Dead

قبل عدة أيام كانت هنالك أنباء تفيد بأن نسخة الأجهزة المنزلية من لعبة Overkill’s The Walking Dead سيتم إلغائها، لكن ناشر اللعبة سارع لنفي هذه الأخبار مؤكداً الاستمرار بالمشروع الذي يستلم تطويره فريق  Starbreeze.

لكن تبين اليوم بأنه بالفعل ليس هنالك دخان دون نار حيث جاء الإعلان رسمياً هذه المرة ومن شركة Skybound مالكة الحقوق بأنها قامت بفسخ العقد بينها وبين Starbreeze وإلغاء تطوير نسخة اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 من اللعبة.

الشركة ذكرت بأنها ومنذ العام 2014 وهي تسعى لتوسعة عالم  The Walking Dead وتقديم لعبة أكشن تعاونية بمستوى جودة عالي، وقاموا ببذل جهود كبيرة من أجل تجاوز العقبات التي قد تواجههم وتعاونوا بشكل كبير مع Starbreeze لتلافي المشاكل أثناء التطوير لكن المطور فشل في الإيفاء بتعهداته لناحية الجودة التي وعد بها الشركة، فالنتيجة الحالية للمشروع لا ترتقي لتطلعاتهم.

وقدمت الشركة اعتذارها من اللاعبين الذين انتظروا اللعبة طويلاً ووعدت بالبحث في خيارات أخرى لتقديم تجارب أفضل بعالم اللعبة، ويبدو بأن هذا القرار سينعكس حتى على نسخة الحاسب التي صدرت سابقاً حيث أفاد المطور Starbreeze بأنه على الأرجح سيتم إزالة اللعبة من ستيم بحيث لن يعد بالإمكان شرائها من قبل مشتريين جدد في وقت لاحق وهم حالياً في نقاشات مع Skybound من أجل حل المشاكل والتوصل لاتفاق يمكنهم من إنهاء وإطلاق الموسم الثاني للعبة.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق