أخبار

شائعات عن إلغاء Overkill’s The Walking Dead وناشرها ينفي

Overkill’s The Walking Dead

في نهاية العام الماضي صدرت لعبة Overkill’s The Walking Dead للحاسب الشخصي مع الإعلان بأن نسخة الأجهزة المنزلية التي كان من المفترض طرحها هذا الشهر قد تأجلت لأجل غير مسمى.

لكن تسريبات ظهرت اليوم أشارت إلى أن أداء نسخة الحاسب المخيب للآمال وعدم تحقيقها المبيعات المتوقعة أثر على نسخة الأجهزة المنزلية حيث تم اتخاذ قرار بإلغائها، حتى أن بعض اللاعبين ممن قاموا بطلب اللعبة مبكراً بنسخة البلايستيشن 4 قد ذكروا بأنهم تلقوا اليوم رسائل تفيد بأن النسخة قد ألغيت وبأن سوني ستقوم بإرجاع المال لمن حجزها مسبقاً.

بعد انتشار هذا النبأ سارعت الشركة الناشرة 505 Games بإعلان بأنها لم تلغي اللعبة على الأجهزة المنزلية بل تم تأجيل طرحها فقط وبان عملية التطوير مازالت مستمرة لهذه النسخة وسيتم مشاركتنا بأخبار عنها بأقرب وقت ممكن.

استديو Starbreeze Studios سبق وأوضح أسباب تأجيل اللعبة في عام 2017، قبل أن يعود مجددا بعد هذا التاريخ ويعلن تأجيل إصدار العنوان أكثر من مرة.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق