أخبار

الأونلاين في Super Mario Maker 2 لا يتيح لك اللعب مع أصدقائك

سبق ونقلنا لكم تفاصيل أطوار اللعب المتاحة في Super Mario Maker 2 بعد الإطلاق مع شرح وافي لكل نمط بشكل منفصل، ولكن في حال كنت تخطط لخوض أحداث اللعبة بصحبة أصدقائك سواء طور اللعب التعاوني أو الجماعي، يتوجب عليك إحضارهم أولا إلى منزلك، نظرا لأن العنوان لا يدعم اللعب مع الأصدقاء عبر الشبكة وإنما يركز على لاعبين عشوائيين يتم العثور عليهم بشكل تلقائي.

ممثل شركة Nintendo أوضح في تصريحاته التي نقلها موقع nintendoworldreport أن اللعب مع الأصدقاء يتم من خلال إستخدام نفس الجهاز، أو من خلال شبكة الأنترنت اللاسلكية المحلية، دون ذلك تعتمد المنافسات الجماعية بشكل كامل على مواجهة الغرباء الذين يتم العثور عليهم بشكل عشوائي.

شركة النشر اليابانية لديها وجهة نظر منطقية نوعا ما بخصوص هذا القرار، حيث أوضحت أن اللعب الجماعي مع الأصدقاء سيؤثر بشكل مباشر على قائمة المتصدرين العالميين بالسلب وسيشهد أساليب ملتوية للتواجد في القمة، ولكن من الغريب تطبيق نفس الإستراتيجية على اللعب التعاوني رغم أنه لا يمتلك قائمة تصنيف للاعبين الأكثر نجاحا مثل المنافسات الجماعية.

الحل الوحيد لإمكانية خوض المنافسات الجماعية مع الأصدقاء عبر شبكة الأنترنت العالمية هو أن تعلن Nintendo تغيير خطتها بعد إطلاق العنوان بالأسواق وتصدر تحديث جديد يعمل على حل تلك الجزئية.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق