مقالات

إليكم ملخص حلقة Super Mario Maker 2 Direct وتفاصيل أطوارها

قامت اليوم نينتندو ببث حلقة نينتندو دايركت جديدة مخصصة للعبة Super Mario Maker 2 حيث استعرضت بالتفصيل مزايا هذه اللعبة والعناصر والأطوار الجديدة فيها وإليكم ملخص لأبرز ما ورد في هذه الحلقة.

الكشف عن طور القصة

في هذا الطور سيتعين على اللاعبين المساعدة في بناء قلعة Peach عبر جمع العملات من مراحل مختلفة، كما أن الشخصيات الغير قابلة للعب ستمنح ماريو مهام خاصة يمكنه تنفيذها خلال هذا الطور، ويمكن لعب طور القصة أوفلاين وهو يقدم 100 مرحلة مصنوعة مسبقاً تمكن اللاعبين من التأقلم مع مزايا اللعبة الجديدة.

طور اللعب الجماعي التنافسي

في هذا الطور يتنافس أربعة لاعبين وكل لاعب يتم تجسيده بشخصية مختلفة من بين شخصيات Mario, Luigi, Toad, و Toadette فيتسابق هؤلاء على إنجاز مراحل معينة يتم اختيارها بشكل عشوائي ومن ينجزها أولاً يكسب ويعزز من نقاط  Versus Rating

طور اللعب الجماعي التعاوني

في هذا الطور يمكن لأربعة لاعبين التعاون معاً كي يتمكنوا من إنجاز مرحلة ما وبحال استطاع لاعب بالفريق إتمامها سيكسب الفريق بأكمله.

طور Nearby Play

وهذا يعد طور اللعب المحلي حيث يمكن لأربعة لاعبين يمتلكون أجهزة سويتش ولعبة Super Mario Maker 2 اللعب معاً، حيث يقوم واحد منهم بإنشاء غرفة افتراضية للعب ليشاركه الآخرون باللعب التعاوني عبر الشبكة المحلية ولكن على هذا الشخص أن يمتلك اتصال بالانترنت.

Course World

يعد المكان أو المنصة التي يتجمع بها اللاعبون معاً من أجل مشاركة المراحل التي قاموا بتصميمها، كما يمكن من خلاله البحث عن مراحل معينة وتحميلها للعب بها. وهي متاحة لأصحاب اشتراك Nintendo Switch Online.

إضافة Course Themes جديدة

يمكن للاعبين التمتع بإنشاء مراحل مع الكثير من خيارات الثيمات المختلفة بعد إضافة ثيمات جديدة خاصة بالسماء والصحراء والثلج والغابات بجانب إضافة إمكانية تحويل جميع هذه الثيمات إلى النسخة الليلية والتي ستحمل معها تغييرات على عالم المرحلة مثل إضافة العواصف الرملية للصحراء.

إضافة عوالم ثلاثية الأبعاد

في هذه اللعبة بات بإمكان اللاعب تصميم المراحل بنمط ألعاب Super Mario Bros., Super Mario Bros. 3, Super Mario World, New Super Mario Bros. U وكذلك بشكل ثلاثي الأبعاد مثل Super Mario 3D World مع منح اللاعب عدة أدوات خاصة بهذا النمط مثل Cat Mario التي تستطيع تسلق الجدران والقفز فوق الأعداء إلى جانب مركبات Koopa Troopa وغيرها.

إضافة المزيد من الأدوات لصناعة المراحل

في هذا الجزء تم منح اللاعب أدوات اكثر ليقوم بتصميم المرحلة التي يرغب بها مثل إضافة منحدرات أكثر وAngry Sun, Snake Block بجانب إمكانية التحكم بمستوى الماء والحمم في المرحلة.

وفي الختام نذكر بأن لعبة Super Mario Maker 2 قادمة في 28 يونيو على سويتش.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق