أخبار

حذف حساب «فيسبوك» سيُفقِدُك جميع ألعاب Oculus التي اشتريتها!

في أغسطس الماضي، علمنا أن حساب «فيسبوك» سيكون إلزاميًّا لتشغيل أجهزة Oculus مستقبلًا.، والآن، يبدو أن التكامل بين المنصتين أصبح ضروريًّا بشكلٍ لا يحتمل التهاون.

فبحسب ما رصده موقع UploadVR، في حال كنت مالكًا لنظارة Quest أو Quest 2 أو Rift أو Rift 2 وربط النظارة بحساب «فيسبوك» بالفعل، فستتعرض إلى خسارة وفقد جميع الألعاب والتطبيقات التي اشتريتها في حال قررت حذف حساب «فيسبوك» الخاص بك لأي سببٍ كان.

وهذا يعني بعبارةٍ أخرى مُبسَّطة، أنك ستحتاج لشراء الألعاب مرةً أخرى– وكأنك لم تشتريها من قبل.

ولا يقتصر الحال على ذلك، ففي حال قررت إيقاف تنشيط حساب «فيسبوك» الخاص بك بدلًا من الحذف الكامل، فلن تتمكَّن من اللعب على Oculus حتى تُعيد تنشيط الحساب مرةً أخرى.

وبعبارةٍ أخرى مبسَّطة، إيقاف تنشيط حسابك مؤقتًا لن يُفقِدك الألعاب التي بحوزتك، ولكنك لن تتمكَّن من الوصول إليها إلا بعد تنشيط الحساب.

يُشار إلى أن شركة التواصل الاجتماعي الشهيرة “Facebook” استحوذت على Oculus منذ سنوات، وضمتها إلى مجموعة “Facebook Reality Labs” في أغسطس الماضي.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق