أخبار

عائدات نينتندو من ألعاب الجوالات بلغت 348 مليون دولار في 2018

Fire Emblem Heroesفي السنوات الأخيرة زادت نينتندو من حجم استثماراتها في سوق ألعاب الجوال وبدأت تطرح كل فترة ألعاب جديدة للأجهزة الذكية مما حقق لها دخل إضافي ويبدو بأن هذا الدخل أضخم مما قد يظنه البعض.

حيث أوردت اليوم وكالة Sensor Tower تقرير سلطت فيه الضوء على ما حققه قسم ألعاب الجوالات بشركة نينتندو طوال العام الماضي 2018 وذكرت بأن عائدات الشركة من ألعاب الجوالات بلغت 348 مليون دولار والنسبة الأكبر من هذه العائدات كانت ناتجة عن لعبتي Fire Emblem Heroes و  Dragalia Lost.

وجاء في التقرير بأن 117 مليون دولار من هذه العائدات جاءت بالربع الرابع من 2018 محققة أعلى رقم بالعائدات تحظى به الشركة في ربع مالي بتاريخ القسم، لعبة Fire Emblem Heroes كانت الأعلى إيراداً مع عائدات بلغت 225 مليون دولار.

وفي المركز الثاني حلت لعبة Dragalia Lost مع عائدات قدرت بنحو 50 مليون دولار تلاها Animal Crossing Pocket Camp  مع عائدات بلغت أقل من  50 مليون دولار بقليل. ورغم ضخامة هذه الأرقام إلا أن إجمالي عائدات نينتندو من ألعاب قسم الجوالات فيها لم تصل لنصف ما حققته لعبة Pokemon GO لوحدها العام الماضي حيث بلغت عائداتها في 2018 نحو 800 مليون دولار تقريباً.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق