أخبار

لعبة كرة القدم FIFA 20 متاحة للتجربة لأول مرة في حدث EA Play

سبق وأكدت شركة EA تواجد العديد من ألعابها في حدث EA Play بالإضافة لمعرض E3 2019 من خلال مؤتمرات الشركات الرئيسية، وبعيدا عن العناوين المعلن عنها، سيتم الكشف عن لعبة كرة القدم FIFA 20 لأول مرة في الحدث المنتظر.

وفقا لتصريحات EA يمكن للحضور تجربة لعبة كرة القدم FIFA 20 لأول مرة في حدث EA Play ولكن يتوجب عليهم التسجيل أولا للمشاركة في الحدث الذي ينطلق في الفترة من 8 إلى 9 يونيو بولاية كاليفورنيا ويشمل استعراض مجموعة من الألعاب المعلن عنها مسبقا مثل Madden 20 والتركيز على اسلوب اللعب في عنوان الأكشن Star Wars Jedi: Fallen Order بالإضافة لإتاحة الفرصة للحضور لتجربة FIFA 20 ورؤية التغيرات الجديدة.

من المؤكد أن المعرض سيشهد استعراض أحدث الفرق والمنتخبات المنضمة للعبة كرة القدم، والتغييرات التي يشهدها أسلوب اللعب، في حين ينتظر أن يتم تأجيل الكشف عن المزايا الجديدة لطور Ultimate Team لوقت لاحق هذا الصيف قبل توافر اللعبة بالأسواق في سبتمبر كما جرت العادة كل عام.

جديرا بالذكر أن EA أعلنت ضمن سياسة دعمها للمنطقة العربية واللاعبين العرب عن تحديث جديد للعبة FIFA Mobile يحمل معه دعم اللغة العربية كما يتضمن رسوميات جديدة بالكامل وتعديل شامل على طريقة اللعب.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق