أخبار

الآن بإمكانكم التمتع بلعب FIFA Mobile باللغة العربية وعروض بمناسبة شهر رمضان

ضمن سياسة دعمها للمنطقة العربية واللاعبين العرب أطلقت شركة EA تحديث جديد للعبة FIFA Mobile يحمل معه دعم اللغة العربية كما يتضمن رسوميات جديدة بالكامل وتعديل شامل على طريقة اللعب.

على صعيد آخر وبمناسبة شهر رمضان المبارك قررت EA تقديم عرض ترويجي متمثل بتوفير ثلاث حزم خاصة ضمن اللعبة بسعر 5 و 10 و 20 دولار مع عرض القيمة المضاعف 2X و 3X و 5X. وستتضمن هذه الحزم مزيج من نقاط فيفا والأحجار الكريمة (Gems) والمعززات (Boosts) ونقاط إكس بي (XP) وستكون هذه الحزم متاحة في الفترة من 5 مايو إلى 5 يونيو.

علاوة على ذلك هنالك نمط جديد للعب هو نمط وجهاً لوجه والذي يسمح لك بالمشاركة بمباريات 11 ضد 11 مع متنافسين من جميع أنحاء العالم، والمشاركة في دوري أبطال أوروبا. مع نظام جديد من أجل انسجام أعضاء الفريق معاً يدعى Team Chemistry System.

هذا ويمكنك تحميل لعبة مجاناً عبر Google Play وApp Store وبحجم أقل من ١٥٠ ميغابايت وهي تدعم أكثر من 30 دوري و16000 لاعب كرة قدم، و 650 نادي.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق