أخبار

يبدو بأن مطور Batman Arkham Origins بدأ التلميح للعبة Batman جديدة

Batman Arkham Originsمنذ مدة ونحن نسمع أنباء بأن فريق التطوير WB Montreal يعمل حالياً على مشروع يتعلق بسلسلة ألعاب Batman دون توضيح ماهية هذا المشروع من قبل شركة وورنر بروس حتى الآن.

البعض تحدث بأن هذا المشروع السري قد يرى النور بالعام القادم 2019 ولكن الآن وقبل يوم من بداية ذلك العام انتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي تغريدات كان قد نشرها المخرج بالفريق Geoff Ellenor للتهنئة بالأعياد قبل عدة أسابيع.

الملفت في هذه التغريدات كانت الصور التي جمعته مع أعضاء الفريق حيث لوحظ تواجد عبارة “redacted” أو الحجب و نفس هذه الكلمة كانت قد استخدمت مع شعار Court of Owls وهي إحدى المنظمات الشريرة التي يواجهها باتمان بروايات DC مما اعتبر بأن هذا تلميحاً إلى أن الفريق يعمل على لعبة باتمان جديدة وقصتها تتعلق بهذه المنظمة.

هذا وكانت شائعات قد ظهرت في أكتوبر الماضي أكدت بأن WB Games Montreal يعمل على أثنين من ألعاب العالم المفتوح ندور أحداثهما في عالم DC حيث أشار Osama Dorias المصمم الرئيسي بالاستديو خلال مقابلة صحفية لعمله طوال الفترة الماضية على لعبة عالم مفتوح مخصصة للأجهزة المنزلية وتدور أحداثها في عالم DC رافضا ذكر أي تفاصيل أخرى حول الشخصيات أو القصة.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق