الرئيسية / أخبار / عملية إنتاج مسلسل The Witcher تنطلق قريبا تحت إشراف Netflix

عملية إنتاج مسلسل The Witcher تنطلق قريبا تحت إشراف Netflix

The Witcher 4

بعد تأكيدات استديو CDPR السابقة بخصوص إنتهاء قصة جيرالت وعدم وجود نية لتقديم أجزاء جديدة من سلسلة The Witcher شعر اللاعبون بسعادة غامرة بعد الإعلان عن مسلسل مقتبس من أحداث لعبة الفيديو والرواية البولندية تحت إشراف شبكة Netflix، واليوم حصلنا على أولى التفاصيل بخصوص إنطلاق عملية إنتاج المسلسل.

 
منتجة المسلسل والكاتبة Lauren Hissrich والمسؤولة الأولى عن العمل الفني أكدت أنه تم التعاقد مع مخرج المسلسل في يونيو الماضي ومنذ ذلك الحين جاري العمل على قدم وساق للانتهاء من المسلسل حيث يتكون فريق العمل حاليا من 50 شخصا ومن المؤكد أنه سيزداد في الفترة المقبلة مع تأكيد دخول العمل الفني حيز الإنتاج الفعلي.
 
الكاتبة Lauren Hissrich أوضحت بدورها عملها على العديد من الشخصيات التي اختارت لهم ممثلين بالفعل، ولكن بمجرد الإنتهاء من الكتابة ظهرت المزيد من التغييرات وبناء على ذلك انشغل فريق العمل بتجارب الأداء لأكثر من 200 فتاة من جميع أنحاء أوروبا لدور Ciri على سبيل المثال، ولكن بمجرد أن التقت الفتاة Freya شعرت على الفور أنها ملائمة لشخصية أخرى وبالتالي سافرت الكاتبة إلى لندن للتأكد من أنها أكثر من يناسب الدور وبالفعل تم التعاقد معها.
 
ترى Lauren Hissrich أنها تمتلك حاليا فريق قوي من المبدعين القادرين على تقديم عمل فني مميز يرقى لتطلعات اللاعبين ومشاهدي التلفاز على حد سواء ولا يسعهم الإنتظار لإنطلاق العمل الفعلي على المسلسل من خلال بدء جلسات التصوير.
 
يذكر أن مسلسل The Witcher لم يحصل على موعد عرض رسمي بعد ولكن يرجح أن يظهر في وقت ما من العام المقبل، في حين أن العمل الفني أثار الكثير من الجدل بعد الإعلان عن حاجة فريق العمل لممثلة ليست “بيضاء” للعب دور Ciri.

شاهد أيضاً

Red Dead Redemption 2

لعبة Red Dead Redemption 2 تعود مجدداً لصدارة المبيعات في بريطانيا

أصدرت اليوم وكالة GFK البريطانية تقريرها الأسبوعي لأفضل ألعاب الفيديو مبيعاً في بريطانيا، حيث شهد الأسبوع المنتهي في 15 ديسمبر الكثير من التغييرات في المراتب فقد صعدت بعض الالعاب لمراكز