أخبار

أحدهمٌ استغل جدل Netflix وعدَّلَ على Ciri لتبدو سوداء في The Witcher 3

The Witcher 3 Ciriسمعتم بالطبع عن الجدل الذي أثارته شركة Netflix مؤخرًا عندما أعلنت عن عزمها توظيف ممثلة سوداء أو من الأقليات العرقيَّة (BAME) للعب دور شخصية Ciri في مسلسل The Witcher 3 المنتظر. ويبدو أن أحدهم تمكَّنَ من استغلال هذا الجدل أحسن استغلالٍ ممكن.

 

قام شخصٌ يُدعى “Moon” بإطلاق تعديلٍ (Mod) للعبة The Witcher 3 سيُخوِّل اللاعبين من اللعب بشخصية Ciri ببشرةٍ سوداءٍ خلال أحداث القصَّةِ كلها.

صور لمظهر Ciri في التعديل:

The Witcher 3 bame black ciri

The Witcher 3 bame black ciri

وحظيَ هذا التعديل باهتمام 42,040 شخصٍ، فيما حمَّلَهُ فعليًّا 142 لاعبًا حتى لحظة كتابة هذه السطور، ويمكنك الاستمتاع بهذا التعديل، عبر تحميله من هنا.

وكان الجدل قد وصل إلى حدِّ السخرية والكراهية والتهديدات بشأن هذا الموضوع، ما دفع Netflix أولًا إلى حذف طلب التوظيف، فيما أجبرَ كاتبة المسلسل Lauren Hissrich على وقف استخدام مِنصة التواصل الاجتماعي Twitter لبُرهة، ومنه للتركيز على كتابة الحلقة النهائية أيضًا.

يُذكر أن مسلسل The Witcher سيتكوَّن من ثماني حلقات، وستتكفل شركة Netflix بإنتاجهِ على أن يُبثَّ في وقتٍ قريبٍ من 2020 أو ربما قبل ذلك بقليل.

لا تنسَ إخبارنا برأيك في التعديل عبر التعليق أدناه!

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق