أخبار

مايكروسوفت تتراجع عن موعد إصدار Xbox Series X المُعلن بالخطأ!

يوم أمس وأثناء انشغال الجميع بكشف سوني عن مواصفات PS5 ظهرت فجأة أنباء عن تحديد مايكروسوفت موعد إصدار جهازها Xbox Series X عبر صفحة المنتج بموقع اكسبوكس في دول عدة بالعالم.

ذلك الموعد أشار إلى عيد الشكر 2020 والذي يصادف 26 نوفمبر، لكن بعد أن انتشر الخبر بين الجميع خرج Larry Hryb مسؤول اكسبوكس لايف ليوضح الأمر. فقال بأن ما ظهر بصفحة الموقع ببعض البلدان مثل بريطانيا كان عن طريق الخطأ والتاريخ المحدد بعيد الشكر وضع بشكل غير دقيق وحتى الآن مازال الموعد الذي تلتزم به الشركة هو موسم أعياد 2020.

لا نعلم إن كانت هذه الحركة مقصودة من مايكروسوفت لتظهر أنها تسبق دوماً منافستها بخطوة للأمام فهي كشفت للآن عن تصميم جهازها وميزاته ومواصفاته الكاملة بينما لم نرى حتى الآن شكل بلايستيشن 5 أو يد التحكم الخاصة به. على أي حال لن نستغرب أن تعود مايكروسوفت وتكشف عن يوم 26 نوفمبر كموعد للطرح فهو موعد مناسب لأنه يعتبر بذروة موسم الأعياد والذي يكثر فيه شراء الهدايا بالغرب.

قبل الختام نذكر بأن مايكروسوفت قررت العودة لاستخدام البطاريات غير القابلة للشحن  في جهازها للجيل المقبل، وللمزيد عن هذا الجهاز أدعوكم للاطلاع على مقالنا التحليل العميق هذا: نظرة عن كثب على التكنولوجيا المتطورة التي ستدير محركات الوحش اكسبوكس سيريس اكس.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق