أخبار

مايكروسوفت مازالت مهتمة بالاستحواذ على فرق تطوير جديدة

مايكروسوفتفي E3 2018 أعلنت مايكروسوفت بأنها استحوذت على عدة فرق تطوير وهي Undead Labs, Playground Games , Ninja Theory, و Compulsion Games وذلك سعياً لتوسيع مكتبة ألعابها بعد الانتقادات التي طالتها حول نقص ألعاب الطرف الأول.

ويبدو بأن الشركة ما تزال ترغب بضم مزيد من الفرق وهذا بحسب تصريح أدلى به Matt Booty رئيس استوديوهات مايكروسوفت الذي ذكر بأن الشركة ترغب بالاستحواذ على فرق يكون بإمكانها تقديم تجارب مختلفة عن الألعاب التي قدمتها الشركة.

نحن مهتمون الآن بالفرق التي تضم 50 حتى 100 شخص ممن يطورون الألعاب خلال فترة عامين حتى ثلاث أعوام، والذين لديهم محتويات نعتقد بأنها قد تهم مشتركو خدمتنا Game Pass  أي المحتويات المختلفة عما نقدمه نحن.

من الأمور المذهلة حول خدمة Game Pass  بأنها يمكن أن تدعم أنواع مختلفة من المحتويات.

وحول سبب اهتمامهم بفريق Ninja Theory والاستحواذ عليه ذكر Matt بأن ذلك مرده لكون الفريق يهتم بتقديم قصة شيقة ويعتني بالشخصيات وهذا يعد أولوية بالنسبة له وهذا يتماشى مع سعي الشركة لتقديم محتويات جديدة ومختلفة عما قدموه سابقاً.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق