أخبار

لعبة Microsoft Flight Simulator تحصل على الفسح مع تصنيف +3

شهدنا إطلاق حساب «الألعاب السعودية» لرصد الألعاب المصنفة مطلع العام الجاري، في بادرة رائعة من هيئة الإعلام المرئي والمسموع لإعلامكم بشأن عمليات فسح الألعاب في السعودية. وها هي ذي -الهيئة- تعلن حصول لعبة Microsoft Flight Simulator على الفسح بشكلٍ رسمي.

وأكَّد الحساب الرسمي عبر تغريدةٍ نُشِرَت بالأمس أن لعبة محاكاة الطيران من Microsoft هذه قد صُنِّفت للاعبين البالغين 3 أعوام فما فوق، على هذا النحو:

لمحة عن لعبة Microsoft Flight Simulator:

لعبة Flight Simulator 2020 هي لعبة محاكاة طيران طوَّرها استوديو Asobo Studio ونشرتها شركة Xbox Game Studios خلال 2020، وتمثل عودةً للسلسلة بعد غيابٍ استمر 14 عامًا. أصبحت اللعبة متوفرة بالفعل على PC وستشق طريقها إلى جهازيّ Xbox Series S و Xbox Series X خلال العام الجاري، كما ستتوفر على Xbox One مستقبلًا.

ولعل العامل الأبرز في لعبة Flight Simulator هو استغلالها الأمثل لخدمات Azure السحابية ودمجها مع بيانات خرائط محرِّك البحث Bing المعروف. ويخوِّل هذا النظام اللعبة من نقل كامل الكرة الأرضية وبياناتها عبر خدمة البث، بسعة بيانات تصل إلى 2 بيتابايت.

يُشار إلى أن لعبة Microsoft Flight Simulator تحتاج 150 جيجابايت من قرصك الصلب، فيما تحتوي على أشهر مطارات العالم، منها مطار القاهرة الدولي ممثلًا عن مصر، ومطار دبي الدولي، الخاص بالإمارات العربية المتحدة. ولسوء الحظ، لا حديث عن توفُّرِ أيٍّ من مطارات السعودية في اللعبة حتى الآن. وجديرٌ بالذكر أيضًا أن عدد لاعبيها تجاوز مليونين عالميًّا وفقًا لآخر تحديثٍ أُعلِنَ في ديسمبر 2020.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 1996، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ,من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. ألعابه المفضلة هي Bioshock و Deus Ex و NieR و Dishonored و Hades.
إغلاق