أخبار

الكشف عن أسوء سر بالكون، لعبة قتال جديدة من مطور League of Legends

تعتبر لعبة League of Legends واحدة من أكثر الألعاب شعبية بين لاعبي الحاسب الشخصي فهي تمتلك عدد لاعبين كبير وتحتل مراكز متقدمة في قوائم المشاهدات عبر منصات البث مثل تويتش وغيرها حتى أنها هزمت Fortnite بهذا العام.

ولكن رغم هذا النجاح يبدو بأن مطورها يرغب بتجربة شيء جديد حيث أكد رسمياً تطويره للعبة قتال جديدة دون أن يكشف أي معلومات حولها، أما من يعمل على تنفيذ هذا المشروع فهم مطوري فريق Radiant Entertainment الذي تم الاستحواذ عليه من قبل Riot Games بالعام 2016.

هذا الاستوديو كان بالسابق يعمل على تطوير لعبة قتال بعنوان Rising Thunder لكنها لم تبصر النور وتم إلغائها بعد إتمام صفقة الاستحواذ وحينها قال البعض بأنه من الممكن تحويلها لتصيح لعبة قتالية لفريق Riot.

وقد صرح Tom Cannon المؤسس المساعد لاستوديو Radiant بأن هذا  الإعلان كان أسوء سر تم حفظه بالكون قبل أن يتم تأكيده رسمياً. إلا أنه كما يبدو مازال الوقت مبكراً للحصول على هذه اللعبة حيث لن تر النور بالقريب العاجل فكما أوضح توم اللعبة مازالت بالمراحل الأولية لتطويرها.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق