أخبار

League of Legends تهزم Fortnite كاللعبة الأكثر مشاهدة عبر تويتش بـ2019

في الفترة الماضية بدأنا نسمع أخبار عن تراجع شعبية لعبة Fortnite وأنها لم تعد اللعبة التي تجذب ذلك الكم من اللاعبين الذي كانت تجذبه من قبل.

فتقرير مؤسسة SuperData الماضي ذكر بأن حجم العائدات التي حققتها Fortnite خلال شهر مايو الماضي شهد تراجع كبير عن عائداتها المحققة في مايو 2018، حيث انخفضت بنسبة 38%.

واليوم ظهر مؤشر جديد يفيد بأن League of Legends تفوقت على فورتنايت عبر تويتش كاللعبة الأكثر حصداً للمشاهدات عبر تويتش خلال 2019، حيث سجل زيادة بعدد المشاهدات بلعبة LOL منذ بداية العام وبدأت ترتفع مشاهداتها شهر تلو الآخر مقابل تراجع بعدد مشاهدات فورتنايت.

بالمقارنة مع مشاهدات العام الماضي لوحظ بأن كلا اللعبتين كانا بتبادلان المراتب ففي النصف الأول من 2018 كانت فورتنايت بالمركز الأول، هذا وذكر التقرير بأن عدد مشاهدات لعبة ليج أوف ليجند بلغت 512.3 مليون مشاهدة بالفترة بين 1 يناير حتى 30 يونيو 2019 بالمقابل فورتنايت حصدت 465 مليون مشاهدة بنفس الفترة.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق