أخبار

مطور Kerbal Space Program 2 أغلق أبوابه بعد صراعٍ مع Take-Two

أفادت وكالة Bloomberg في تقريرٍ لها أن مطور لعبة Kerbal Space Program 2 استوديو Star Theory Games قد أغلق أبوابه بعد مفاوضات وصراعٍ بينه وبين الناشر الأمريكي الكبير Take-Two Interactive.

ويُشير التقرير إلى أن إغلاق الاستوديو لأبوابه حدث في الرابع من مارس الماضي، بعدما ألغت Take-Two عقدها مع Star Theory للعمل على لعبة Kerbal Space Program 2. وكانت المفاوضات بين الشركتين تدور حول رغبة الناشر الأمريكي الكبير بالاستحواذ على المطور، إلا أن مؤسسيّ الاستوديو Bob Berry و Jonathon Mavor لم يوافقا على العرض المُقدَّم من الأولى.

ويزعم التقرير أن Michael Cook مسؤول قطاع Private Division في مالك Rockstar و 2K ألمح في رسالة عبر LinkedIn إلى أنه سيوكل عملية تطوير Kerbal Space Program 2 إلى استوديو آخر– على الرغم من أن التقرير لم يكشف عن اسم المطور الجديد بعد.

وبالطبع لم تُعلِّق Take Two على هذا التقرير حتى الآن.

اقرأ أيضًا:

يُشار إلى أن Kerbal Space Program 2 ستصدر في وقتٍ ما من خريف العام القادم– وفقًا لآخر تحديثٍ من حساب اللعبة الرسمي على Twitter.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق