أخبار

قد نحصل على تفاصيل أكثر بخصوص The Last of Us: Part II قبل إنطلاق معرض E3

سبق وأكدت Sony تجاهلها لمعرض E3 هذا العام والتركيز على عروضها الخاصة لإستعراض أبرز مشاريعها القادمة، وفي ظل ندرة الأخبار حول لعبة The Last of Us: Part II منذ الكشف عن عرض أسلوب اللعب في العام الماضي، يبدو أن هناك نية لإستعراض اللعبة أو الحديث عن تفاصيلها الرئيسية في وقت قريب للغاية.

عبر منتديات Resetera بدأ أحد اللاعبين نقاش حول موعد إصدار The Last of Us: Part II المحتمل، وبغض النظر عن المناقشات المختلفة، أوضح العضو Aokiji أن هناك نية لدى Sony للحديث عن اللعبة بصورة أوضح قبل إنطلاق فعاليات معرض E3 2019، ورغم أن تلك المعلومة لا يمكن اعتبارها مؤكدة تماما، إلا أن نفس الشخص يعتبر المسؤول عن تسريب تفاصيل برنامج State of Play قبل الكشف الرسمي من قبل الناشر الياباني.

حتى الآن لا يوجد موعد إصدار محدد للعبة The Last of Us: Part II رغم إنتهاء العمل على جلسات التقاط الحركة، ولذلك ينتظر أن يتم استعراض اللعبة مجددا في أقرب فرصة ممكنة، رغم أن هذا لا يعني توافرها في العام الجاري مثلما أوضحت شائعات سابقة.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق