أخبار

إشاعة: The Last of Us 2 قادمة للبلايستيشن 4 في شهر سبتمبر المقبل

مازالت سوني تمتلك عدة عناوين قوية لم تعلن عن موعد صدورها بعد للبلايستيشن 4، ومع إعلان الشركة عن مواصفات الجيل القادم بدأ الكثير من الأشخاص يطرحون نساؤلات إن كانت هذه العناوين ستؤجل لتكون عناوين إطلاق للجيل المقبل مع توفرها أيضاً لملاك بلايستيشن 4.

من بين هذه الألعاب The Last of Us 2 التي سمعنا قبل أيام بأنه تم إنتهاء العمل على المشهد السينمائي الأكثر طموحا فيها هذا جدد الأمل بنفوس منتظريها بأن يحصلوا عليها هذا العام، واليوم متجر سلوفاكي عزز هذه الآمال حين أدرج موعد إصدار للعبة يوم 28 سبتمبر المقبل.

رغم ذلك هنالك من يشكك بإمكانية طرح اللعبة في هذا العام على اعتبار أن الانتهاء من عمليات تصوير المشاهد لا يعني انتهاء العمل على اللعبة فمازال هنالك الكثير أمام المطور ليقوم به من عمليات ما بعد الإنتاج واختبار اللعبة والتأكد من تصحيح كل الأخطاء التقنية.

هذا وكان مطور The Last Of Us 2 قد أجاب أوائل هذا الشهر على التقارير التي زعمت صدور لعبته في 2019 حيث غرد Arne Meyer مسؤول مجتمع اللاعبين بالقول بأن الاستوديو سعيد للغاية لرؤية هذا الحماس من اللاعبين اتجاه لعبتهم لكنهم سيقومون بكشف مزيد من التفاصيل حولها عندما يكونون جاهزين لذلك.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق