أخبار

يبدو بأن Immortals Fenyx Rising ستتضمن مشتريات داخلية

في حدث يوبيسوفت الماضي أعلنت عن فدوم Immortals Fenyx Rising في شهر ديسمبر المقبل اللعبة التي شبهها الكثيرون للعبة زيلدا نفس البرية لديها عناصر تميزها عن Breath of the Wild

لكن يبدو بأن المشتريات ستغزو هذه اللعبة كما كشفت مؤسسة تصنيف الألعاب الاسترالية حيث ذكرت وجود مايكروترانزكشن باللعبة. لم يتم توضيح ماهية هذه المشتريات لكن نظراً لكون هذه اللعبة تأتينا من مطوري أساسنز كريد أوديسي لذا نتوقع وجود عناصر تعزز التقدم ونفاط الخبرة من أجل تمكين اللاعب من التقدم بسرعة أكبر باللعبة بجانب مشتريات لعناصر تزينية وغيرها.

يجسد اللاعبون في هذه اللعبة دور نصف الآلهة ’فينِكْس‘ الذي حصل على أجنحة جديدة وانطلق في سعي لإنقاذ الآلهة الإغريقية وموطنهم من لعنة مظلمة. فقط عبر إتقان القوى الأسطورية للآلهة، والتغلب على التحديات البطولية، ومواجهة الوحوش الأسطورية القوية، سيتمكن ’فينكس‘ من التغلب على’تايفوس‘، أخطر العمالقة في الأساطير الإغريقية.

سيتمكن اللاعبون في لعبة السرمديون فينكس نحو القمة من تخصيص ’فينكس‘ كما يشاؤون باستخدام مجموعة واسعة من خيارات التخصيص المتوفرة. يتنوع نظام التقدم في اللعبة، ويتركز في ’قاعة الآلهة‘ حيث يمكن للاعبين ترقية صحة أو طاقة ’فينكس‘ أو قدراته الإلهية. وبالإضافة إلى ترقية ’فينكس‘، يمكن أيضاً تحسين الأسلحة والدروع والجرعات المستخدمة عبر هزيمة الأعداء وفتح الصناديق عبر أرجاء العالم.

اللعبة قادمة في 3 ديسمبر المقبلة مع دعم اللغة العربية كما أكد مطورها لنا في المقابلة التي أجريناها معه مؤخراً.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق