أخبار

رسميًّا: لعبة «السرمديون فينكس نحو القمة» تتوفر في ديسمبر القادم!

أعلنت شركة Ubisoft اليوم خلال مؤتمر Ubisoft Forward أن لعبة «السرمديون فينكس نحو القمة» والتي كانت تعرف سابقاً باسم Gods & Monsters، تصدر حول العالم في 3 ديسمبر 2020/18 ربيع الآخر 1442 على Stadia، و Xbox Series X، و Xbox Series S، و Xbox One، و Nintendo Switch، و PlayStation 4، و Epic Games، ومتجر Ubisoft، و UPLAY+، خدمة الاشتراك الخاصة بشركة Ubisoft. كما ستتوفر على جهاز PlayStation 5 عند صدوره. وستدعم الترجمة العربية للقوائم والحوارات على المنصات كافَّة.

تأتي لعبة السرمديون فينكس نحو القمة من تطوير استوديو Ubisoft فرع كيبيك، الفريق المسؤول عن تطوير Assassin’s Creed Odyssey، وهي عنوان جديد ومثير يأخذ المغامرات الأسطورية الكبيرة إلى آفاق جديدة.

يجسد اللاعبون دور نصف الآلهة ’فينِكْس‘ الذي حصل على أجنحة جديدة وانطلق في سعي لإنقاذ الآلهة الإغريقية وموطنهم من لعنة مظلمة. فقط عبر إتقان القوى الأسطورية للآلهة، والتغلب على التحديات البطولية، ومواجهة الوحوش الأسطورية القوية، سيتمكن ’فينكس‘ من التغلب على’تايفوس‘، أخطر العمالقة في الأساطير الإغريقية.

تقدم اللعبة تجربة مبهجة لجميع الأبطال، حيث تمتاز بأسلوب لعب غني بالآكشن الديناميكي والمعارك الجوية وقريبة المدى سريعة الوتيرة، والقصص المستوحاة من الأساطير الإغريقية. يواجه اللاعبون فيها مخلوقات أسطورية مثل ’السايكلوب‘ أو ’المينوتور‘ أو ’ميدوسا‘. وبمساعدة سيف ’أخيل‘، وقوس ’أدويسيوس‘، وأجنحة ’ديدالوس‘، سيطلق اللاعبون العنان لأنفسهم في الجو للتعامل مع ضخامة هذه المخلوقات. وبالإضافة إلى المعارك، ستتحدى الألغاز العالمية منطق اللاعبين واستراتيجيتهم، ابتداءً من الألغاز الفردية الصغيرة ووصولاً إلى سراديب ’تارتاروس‘ الملحمية.

تتخذ لعبة السرمديون فينكس نحو القمة نهجاً مبهجاً وذكياً تجاه ألعاب الآكشن والمغامرة بالعالم المفتوح وهي مليئة بالاستكشاف المجزي من خلال التنقل الديناميكي. انطلق مسرعاً عبر الحقول المفتوحة وتسلق الجبال الشاسعة وانزلق عبر السماء لاكتشاف كل أسرار المناطق السبعة الفريدة المستوحاة من الآلهة الإغريقية عبر الجزيرة الذهبية.

سيتمكن اللاعبون في لعبة السرمديون فينكس نحو القمة من تخصيص ’فينكس‘ كما يشاؤون باستخدام مجموعة واسعة من خيارات التخصيص المتوفرة. يتنوع نظام التقدم في اللعبة، ويتركز في ’قاعة الآلهة‘ حيث يمكن للاعبين ترقية صحة أو طاقة ’فينكس‘ أو قدراته الإلهية. وبالإضافة إلى ترقية ’فينكس‘، يمكن أيضاً تحسين الأسلحة والدروع والجرعات المستخدمة عبر هزيمة الأعداء وفتح الصناديق عبر أرجاء العالم.

ستكون الرحلة صعبة ومجزية مثل الوجهة، وسيتحول اللاعبون إلى الأبطال الذين من المقدر لهم أن يكونوهم.

وبالإضافة إلى ما سبق، ستتضمن النسخة الذهبية من السرمديون فينكس نحو القمة اللعبة الأساسية، والتذكرة الموسمية، ومحتوى إضافي داخل اللعبة. وستتضمن جميع الطلبات المسبقة للعبة المهمة الإضافية: حكاية النار والبرق.

كما سيتمكن جميع لاعبي Stadia من تجربة لعبة السَرْمَديّون فينِكْس نحوَ القمّة مع ديمو مجاني قابل للعب قبل الإصدار. بنقرة واحدة فقط، سيتمكن اللاعبون من إضافة الديمو إلى مكتبة Stadia خاصتهم والانضمام على الفور إلى ’فينكس‘ في سعيه لإنقاذ الآلهة الإغريقية. وسيكون هذا الديمو الحصري بمنصة Stadia للعبة السَرْمَديّون فينِكْس نحوَ القمّة قابلاً للعب في وقت لاحق من هذا العام في جميع المناطق التي تتوفر فيها خدمة Stadia.

العرض السينمائي للعبة السرمديون فينكس نحو القمة:

عرض النظرة العامة على أسلوب اللعب:

عرض أسلوب اللعب المُفصَّل:

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق