أخبار

«إصلاح مشكلات Horizon Zero Dawn PC أولويتنا القصوى»

لم يمضِ الكثير على إطلاق لعبة Horizon Zero Dawn PC -كأولى حصريات PS4 الضخمة التي ترى النور على الجهاز الأكثر تطورًا على الإطلاق- وما أن صُدِمَ اللاعبون بأدائها المُخيِّب للآمال.

ومع التقرير التحليلي الصادر عن فريق Digital Foundry والذي وصفها بأنها «نسخة تجريبية وليست لعبة كاملة، إذ تحتوي على مشكلاتٍ لا يمكن تضمينها في مقالٍ واحد»، ها هو ذا مطور اللعبة Guerrilla Games يؤكد أنه بات يُسخِّر كل طاقاته لإصلاح تلك الفوضى:

لقد كنَّا مُطَّلعين على جميع قنوات التواصل خاصتنا وعلى درايةٍ بأن بعض اللاعبين يواجهُ مشكلاتٍ تقنية وتعطُّلًا في اللعبة. نريد إعلامكم بأننا نُحقق في تبليغاتكم كأولوية قصوى.

نحن نُقدِّر أولئك الأشخاص الذين قضوا وقتًا بالفعل للإبلاغ عن مشكلاتهم على Steam أو Reddit أو حتى موقعنا. إذا كنت تواجه أعطالًا أو مشكلاتٍ حتى الآن، استمر رجاءً في التبليغ عبر تلك القنوات، او اتجه إلى صفحة FAQ خاصتنا إن لم تكن تدري كيف تفعل ذلك. تقاريركم وتبليغاتكم مفيدةٌ بشكلٍ هائلٍ لفريقنا.

يُشار إلى أن تقييمات لعبة Horizon Zero Dawn PC «مُختلطة» الآن على Steam، والكل يؤكد أن أدائها التقني مُزرٍ. أما وعلى صعيد المحتوى، فاللعبة «ممتازة» بحسب الرَّفيق «مشهور الدبيان».

غيضٌ من فيض.
الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق