أخبار

رغم أدائها التقني المخيب – Horizon Zero Dawn تحقق النجاح عبر ستيم

وأخيراً صدرت لعبة Horizon Zero Dawn إحدى أقوى حصريات بلايستيشن على الحاسب ولكن مع الآسف الإصدار كان من الناحية التقنية مخيب للآمال وفق تحليل تقني من ديجتال فاوندري، ليس هذا فحسب بل عانت اللعبة أيضاً من القرصنة حيث سرعان ما توفرت لها نسخ مقرصنة.

كل هذه المشاكل لم تمنع ألوي من أن تحقق الإنجازات على ستيم. فوفق SteamDB فإن عدد لاعبي هورايزون وصل عبر ستيم في يومها الأول إلى 56,557 وهو رقم جيد جداً للعبة تعاني من هذه المشاكل التقنية وصدر لها نسخ مهكرة حتى.

هذا وكان فريق Digital Foundry قد أعرب عن خيبة أمله من إصدار اللعبة بهذا الشكل مشبهاً إياها بنسخة بيتا تجريبية مازالت تحتاج إلى صقلٍ واختبارٍ وإصلاحٍ للأخطاء، مضيفاً بأن هناك العديد من المشكلات التقنية التي تحتاج للإصلاح لدرجةٍ أنه لا يمكنهم إدراجها جميعًا في مقالة واحدة.

يبدو بأن أغلب المشاكل كانت بسبب سوء ضبط الأداء فلا ندري هل أن انشغال فريق جوريلا جيمز بالجزء الثاني جعله لا يكترث كثيراً بالعمل على ضبط الأداء بالشكل الأمثل على الحاسب أم هناك أسباب أخرى؟ لاسيما وأن Digital Foundry نفسه كان قد اختار اللعبة كأفضل لعبة تقنيًا في 2017 وامتدح كثيراً رسومها وأدائها آنذاك.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق