أخبار

كوجيما: أريد ابتكار شيء متعلق بخدمات البث والذكاء الاصطناعي والترفيه مستقبلًا

عقب إطلاقه لعبة Death Stranding وتحقيقها نجاحًا وجدلًا كبيرين في الوقت ذاته، لا أحد يعرف ما الذي يخبئه لنا هيديو كوجيما من أفكارٍ في المستقبل. ومع ذلك، خرج المطور الأسطوري للتلميح عن ماهية وتصنيف الأفكار التي قد يتبناها في ألعابه القادمة.

وحدث خروج السيد كوجيما من خلال حسابه الشخصي على مِنصة Twitter حين نشر تغريدةً بالأمس تحدث فيها عن التغييرات المرتقبة التي سنشهدها هذا العام وفي العشرة أعوام القادمة أيضًا، وذلك بقول:

سيكون لدينا حدث الألعاب الأولمبية في طوكيو في 2020، ولدينا أيضًا تغييرٌ جذريٌ في صناعة الترفيه سيحدث خلال العشر سنوات القادمة بوصول خدمات البث والذكاء الاصطناعي. وأنا أرغب في تقديم شيءٍ متعلقٍ بهذه الوسائط الجديدة بجانب ترفيه جديد كليًا للغد.

يُذكر أن لعبة Death Stranding هي أحدث ما جلبه لنا Hideo Kojima مؤخرًا، صدرت على PS4 وسترى النور على PC في صيف العام الجاري– وهي لعبة «ممتازة» بحسب الرَّفيق «عصام الشهوان».

هل هي نوعية جديدة من الألعاب؟ ربما، لكن الأكيد أنها لعبة غنية تقدم أفكارًا كثيرة جديدة ومصقولة وحتى ثورية، لكن عناصرها لم توزع وتستغل بشكل يجعلها لا تخلو من الرتابة والطول الممل.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق