أخبار

انقسام بآراء اللاعبين حول استعراض Halo Infinite أمس – وكان يعمل على PC

عشاق سلسلة Halo كانوا الأكثر تشوقاً لحدث يوم أمس لرؤية الاستعراض الأول لأسلوب لعب Halo Infinite وهذا ما حدث فعلاً لكن يبدو بأن الديمو حصل على ردود فعل مختلطة من قبل اللاعبين.

وكالة BBC البريطانية سلطت الضوء على هذا الأمر حيث ذكرت بأنه رغم إعلان مايكروسوفت أن الجزء القادم من هيلو سيقدم خريطة أكبر بمرتين من خريطتي الجزأين السابقين معاً وبأنها ستحتوي على مؤثرات بصرية أكثر تعقيداً من الأجزاء الماضية، إلا أن هذا لم يجعلها تسلم من بعض الانتقادات.

حيث انتقد العديد من اللاعبين مستوى الرسوم الذي رأيناه في الديمو فالبعض تساءل هل هذا هو مستوى الاكسبوكس سيريس اكس؟ والبعض قال بأنه كان هنالك تفاوت في الجودة بعض أجزاء الديمو كانت بمستوى كرتوني سيء وأجزاء أخرى كانت جيدة.

كذلك سمعنا من دافع وقال بأن الشركة تود العودة لأصول السلسلة وتقدم التوجه الفني الذي قدمه الجزء الأول بالرسوم، وهناك من ذكر بأن ما رأيناه هو من نسخة سابقة و اللعبة مازالت قيد التطوير لذا سيختلف الأمر ربما عند الإطلاق.

بعيداً عن الرسوم كان هناك مديح لعناصر أسلوب اللعب مثل إضافة grappling hook وطبعاً كان الترحيب الأكبر بإعادة التركيز على الماستر شيف.

من ناحية أخرى ذكر تقرير xboxygen بأن الديمو أمس كان يعمل على جهاز PC يمتلك مواصفات مماثلة لمواصفات اكسبوكس سيريس اكس ويعكس أداء العنوان على الجهاز الجديد ويدعم  دقة عرض 4K ومعدل 60 إطار.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق