المخرج الروائي للعبة Dan Chosich تحدث في آخر مقابلة أجريت معه عن أنهم ينوون العودة لما قدمته الأجزاء الأولى وذلك ينطبق على الحملة التسويقية للعبة وكيفية تقديمها بالعروض الدعائية فهم يودون الابتعاد عن تقديم اللعبة على أنها ترتكز على الخوف كما في الجزء السابق، فالحملة التسويقية للجزء الجديد سترتكز أكثر على الأمل وستحوي غموض أكثر والمزيد من البطولة.
والخطوة التالية بالنسبة لهم ستكون كيفية تحويل الخوف إلى أمل فهم يريدون جعل الجمهور يصدق بأن هذا مكان سيرغب اللاعبون بان يعيشون فيه ويستكشفونه ويقاتلون من أجله.
هذا وكان فريق التطوير قد اكد الشهر الماضي بأن عملية تطوير Halo Infinite مستمرة مع وضع نسخة PC في الاعتبار ودعم 4 لاعبين في الشاشة المنقسمة.