أخبار

عملية تطوير Halo Infinite مستمرة مع وضع نسخة PC في الاعتبار ودعم 4 لاعبين في الشاشة المنقسمة

Halo Infiniteبعد الإعلان عن دعم ألعاب Xbox One للحاسب الشخصي، عملت مايكروسوفت طوال الفترة الماضية على إطلاق أبرز حصرياتها لنظام التشغيل W10، ولكن رغم ذلك لم يحصل اللاعبين على Halo 5 نهائيا، الأمر الذي أصاب البعض بالأحباط، ولكن لحسن الحظ تم الكشف في منتصف العام الجاري عن Halo Infinite والتي ستكون أولى أجزاء السلسلة الرئيسي الصادرة للحاسب بعد فترة انقطاع كبيرة.
 
تقرير wccftech أوضح مشاركة استديو 343 Industries اللاعبين تفاصيل جديدة حول اللعب في حلقة بث مباشر استضافها الفريق الأمريكي اليوم وأكد من خلالها استخدام محرك Slipspace والذي لا يعد نسخة جديدة كليا كما أشارت تقارير سابقة، وانما يستعين ببعض العناصر من ألعاب السلسلة الماضية، مع وضع نسخة الحاسب الشخصي في الاعتبار والتعامل معها بصفتها إصدار رئيسي تماما مثل Xbox One.
 
الإختلاف الوحيد بين النسختين هو إحتمالية توافر الاختبارات التقنية للعبة أولا على Xbox One قبل أن تتاح للحاسب الشخصي، حيث تبدأ تلك الأختبارات بمجموعة محدودة للغاية من اللاعبين، وبمرور الوقت سيتم دعوة المزيد للمشاركة في إعطاء الانطباعات الأولية حول Halo Infinite، والمثير للإهتمام حقا أن تلك الأختبارات ستستمر بشكل دوري طوال فترة عملية التطوير وليت لفترة زمنية محددة كما هو معتاد.
 
فريق التطوير أوضح أن ميزة الشاشة المنقسمة التي لم تتاح في Halo 5: Guardians ستعود في الجزء الجديد مع دعم 4 لاعبين في نفس الوقت، في حين أن خيارات التخصيص وتطوير الشخصية ستكون مستوحاة من Halo Reach والتي يعتبرها جمهور اللعبة الأفضل في تاريخ السلسلة من حيث تلك الجزئية.
 
في النهاية تم التأكيد على أن لاعبي Halo 5: Guardians الذين وصلوا إلى الرتبة 152 سيحصلون على مكافأة خاصة في Halo Infinite، على الجانب الآخر أوضحت التقارير الأخيرة حول اللعبة تقديمها لعناصر مقتبسة من ألعاب الأر بي جي.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق