أخبار

الحملة التسويقية للعبة Halo Infinite سترتكز على الأمل والغموض والبطولة

Halo Infiniteتعد سلسلة هيلو من أفضل سلاسل الألعاب التي حصل عليها ملاك اكسبوكس ولكن فريق 343 Industries أخفق بالأجزاء الماضية بعض الشيء بالمحافظة على روح هذه السلسلة وهو يخطط لتعويض ذلك بالجزء المقبل Halo Infinite

 

المخرج الروائي للعبة Dan Chosich تحدث في آخر مقابلة أجريت معه عن أنهم ينوون العودة لما قدمته الأجزاء الأولى وذلك ينطبق على الحملة التسويقية للعبة وكيفية تقديمها بالعروض الدعائية فهم يودون الابتعاد عن تقديم اللعبة على أنها ترتكز على الخوف كما في الجزء السابق، فالحملة التسويقية للجزء الجديد سترتكز أكثر على الأمل وستحوي غموض أكثر والمزيد من البطولة.

والخطوة التالية بالنسبة لهم ستكون كيفية تحويل الخوف إلى أمل فهم يريدون جعل الجمهور يصدق بأن هذا مكان سيرغب اللاعبون بان يعيشون فيه ويستكشفونه ويقاتلون من أجله.

هذا وكان فريق التطوير قد اكد الشهر الماضي بأن عملية تطوير Halo Infinite مستمرة مع وضع نسخة PC في الاعتبار ودعم 4 لاعبين في الشاشة المنقسمة.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق