أخبار

إشاعة: GTA Online ستأخذنا إلى Liberty City مع عودة بطل الجزء الرابع

قبل أيام أعلنت روكستار عن نيتها طرح أضخم تحديثات GTA Online هذا العام بعد انقطاع دام طويلاً عن طرح التحديثات الضخمة للعبة. وبعده ربما ستتفرغ الشركة للعمل على ريماستر GTA V للجيل المقبل الذي سمعنا تسريبات عنه مؤخراً بأنه سيضم ميزة لطالما طالب اللاعبون بها.

هذا لم يجعل التسريبات والشائعات تتوقف عن اللعبة حيث نشر مسرب أخبار يدعى “markothemexicam” بعض المعلومات حول مستقبل طور الأونلاين حيث سيحصل على تحديث كبير يتم عبر افتتاح مبنى Mile High Club باللعبة والذي تجري فيه عمليات مشبوهة تتعلق بأشياء فاحشة. ومن ثم سيتم في ديسمبر 2020 طرح تحديث ضخم جداً سيكون الأخير ويضم عمليات السطو التي أعلن عنها.

التحديث هذا سيعيدنا إلى مدينة Liberty City وهي النسخة الخيالية لمدينة نيويورك. وطبعاً سنشهد عودة Niko Bellic بطل GTA 4 ويؤدي دوره باللعبة المؤدي الأصلي للشخصية الممثل Michael Hollocik ولم يكشف المسرب دور نيكو في هذا التحديث، لكنه قال بأن السطو سيكون خاص بمستودعات ذهب بالمدينة. وطبعاً ستقوم روكستار بتحسين الرسوم في مدينة Liberty City لتلائم مستوى رسوم الجزء الخامس.

من ثم انتقل المسرب للحديث عن GTA 6 حيث أكد بأن أحدائها ستقع في Vice City في فترة زمنية من الماضي لم يحددها. وستضم اللعبة نظام طقس مميز يؤثر على العالم وعلى الشخصيات الجانبية، ويتوقع المسرب أن يتم الكشف عن اللعبة العام المقبل.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق