أخبار

تسريبات تكشف عن إحدى ميزات ريماستر GTA 5 للجيل القادم

كما تعلمون جميعاً فإن روكستار تخطط لطرح لعبة GTA 5 لأجهزة الجيل المقبل بداية مع بلايستيشن 5 كما تم الكشف في حدث مستقبل ألعاب بلايستيشن 5، لكنها آنذاك لم تتحدث بالتفاصيل عن مزايا هذه النسخة. مع تسريبات بوجود إضافة للقصة.

كل ما قالته روكستار بأن هذه النسخة ستكون موسعة للتجربة التي قدمت باللعبة الأصلية على الجيل الحالي وقبله الجيل السابق. لكن قبل أيام بدأت بعض المتاجر بفتح صفحات خاصة بطلب اللعبة للجيل الجديد منها متجر Bol الذي كما يبدو فضح إحدى مميزات الريماستر الجديد.

حيث سمعنا بأن طور الأونلاين سيدعم حتى 64 لاعب بالسيرفر الواحد وهو ضعف عدد اللاعبين في نسخة الجيل الحالي الذي يدعم حتى 32 لاعب كحد أقصى.

اقرأ أيضاً: Rockstar: أضخم تحديثات جي تي أيه Online على الإطلاق قادمٌ هذا العام!

دعم مثل هذا العدد كان مطلب للكثيرين دون شك لاسيما بعد سطوع نجم ألعاب الباتل رويال لكن تواجد 64 لاعب بخريطة اللعبة وعالمها الشاسع يعيثون الفوضى كان سيتسبب بمشاكل أكبر باللاق على الجيل الحالي وربما لم يكن ممكن حدوثه لولا أجهزة الجيل القادم وقدراتها.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق