أخبار

المتجر الذي سرب قدوم Devil May Cry 5، يعود ليؤكد صدور GTA 6 هذا العام

رغم كل الشائعات التي نسمعها عن لعبة GTA 6 إلا أن روكستار مازالت متكتمة حتى عن تأكيد أو نفق أنها تعمل فعلاً على لعبة جي تي أي القادمة.

الكثير منا ربما يعتقد بأن الوقت مازال مبكر لطرح اللعبة وبانها ربما تأتي العام المقبل أو الذي بعده وهذا تبعاً لعادة روكستار التي تأخذ وقت طويل بتطوير مشاريعها، لكن متجر بالنمسا شاركنا اليوم بمعلومة قد تكون مفاجأة حيث قام بإدراج اللعبة عبر موقعه وإتاحتها للطلب بنسخة اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 والحاسب. الغريب هنا عدم ذكر قدومها للجيل القادم؟!.

وتم ذكر أن هذه اللعبة ستصدر في العام الحالي 2020 طبعاً دون ذكر يوم معين، لكن هذا مثير للاستغراب فعلاً فحتى أكثر المتفائلين لا يعتقد بأن هذا العام سيكون العام الذي نحصل فيه على GTA 6

هنا تجدر الإشارة إلى أن متجر Gameware لديه سجل حافل فعلاً بتسريبات الألعاب التي تثبت الأيام صحتها، حيث سبق وأن سرب خبر قدوم ألعاب  Need for Speed Heatو Devil May Cry 5  قبل الإعلان عنهما بشكل رسمي.

لكن هذا يبقى مجرد تسريب وخبر لا يمكن التأكد منه إلا إذا قررت روكستار نفيه صراحة أو تأكيده.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق