أخبار

هل سنشهد قريباً كشف روكستار عن GTA 6 أو Bully 2؟ دليل قوي يرجح ذلك

روكستار لم تقدم لنا بهذا الجيل سوى لعبة واحدة هي ريد ديد 2 لذا هنالك حماس كبير لمعرفة ما الذي تعمل عليه الشركة العريقة خلف الكواليس، التسريبات بمعظمها ترجح أنها تعمل على إحدى اللعبتين GTA 6 أوBully 2 وربما كلاهما معاً.

لكن يبقى السؤال الأهم متى تنوي الشركة الكشف عن مشروعها القادم؟ اليوم لدينا دلائل تؤشر إلى أن ذلك قد يكون بالقريب العاجل، حيث كشف اليوتيوبر TheNathanNS بأن الشركة نشرت إعلان وظيفي تبحث فيه عن شخص متخصص في مونتاج الفيديو.

ويقول نص الإعلان بأن على المرشح أن يكون قادر على نقل المشاعر والحماس الكبير المحيط بأحد الألعاب ضمن فيديو قصير مدته 60 ثانية، ايضاً ذكرت الشركة بأنها بحاجة لشخص لديه خبرة مع الدراما والأفلام الوثائقية ويستطيع إنتاج فيديو مع سرد روائي جذاب.

هذا جعل البعض يشير إلى أنه قد يكون مؤشر على بدء الشركة للتخطيط للكشف عن مشروعها بفيديو قصير مؤثر وعاطفي وعندما نتكلم عن العواطف والحماس أظن بأنه ليس هنالك مشروع متحمسين له أكثر من GTA 6 التي سمعنا الكثير من التسريبات عنها من بينها إمكانية وقوع أحداثها في عصور مختلفة.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق