أخبار

هل تلمح روكستار لموعد الكشف عن لعبة GTA 6 المنتظرة؟

روكستار لطالما كانت من الشركات القليلة بصناعة الألعاب التي تجيد بكل براعة إخفاء تفاصيل مشاريعها وهذا يجعلها معرضة أكثر من غيرها للتسريبات والشائعات، وبالطبع كلما كانت اللعبة منتظرة بشدة أكبر من الجمهور كلما كان لها النصيب الأكبر من الشائعات.

وهذا هو الحال مع GTA 6 أو مشروع أمريكا بحسب الشائعات التي لم تؤكد الشركة حتى أنها تعمل عليها، لكن اليوم ظهرت مؤشرات جعلتنا نظن بأن روكستار ربما بدأت تلمح لموعد إعلانها عن هذا المشروع، حيث ذكر أحد اللاعبين ويدعى TheFrimWare بأنه عثر ضمن لعبة GTA Online وتحديداً بعد تنزيله لتحديث Diamond Casino Heist على حائط في الكازينو يحتوي على كلمة Service أو خدمة مكتوبة بشكل غريب.

فهذه الكلمة كتبت بشكل منفصل  SERو VICEوعلى الحائط الآخر هنالك رقم 510 وهنا قام البعض بتفسير هذه الأحجية عبر القول بأن فصل كلمة Vice هو دلالة على لعبة جي تي أي المقبلة والتي سمعنا شائعات تقول بأنها ستعود بنا لمدينة Vice

أما الرقم فهو يشير إلى أحد التاريخين 5 أكتوبر 2020 أو 10 مايو 2020 وأحدهما ربما يمثل تاريخ الكشف عن اللعبة نظراً لتاريخ الشركة السابق فهي دوماً ما كانت تفضل الكشف عن ألعابها يوم الأحد أو الاثنين وهما يصادفان التاريخين المذكورين أعلاه، وايضاً سبق وأن أعلنت روكستار رسمياً عن ريد ديد 2 وجي تي أي 5 من قبلها في شهر أكتوبر فهل ستكرر السيناريو مع الجزء السادس؟ ما رايكم؟

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق