أخبار

ملفات Red Dead 2 تحوي دلالة على مشروع Americas الاسم الرمزي لـ GTA 6

في السابق قام مسرب الأخبار The Know بتسريب اسم المشروع السري الذي تعمل عليه روكستار بأنه يدعى مشروع Americas  وهو الاسم الرمزي للعبة GTA 6

وقد سبق للمسرب The Know  أن أثبت دقة معلوماته عندما سرب الأخبار حول Dark Souls 3 قبل الكشف عنها رسمياً. بعد ذلك اختفى هذا الاسم عن التداول ليعود اليوم ويظهر مجدداً في ملفات لعبة Red Dead 2 فقد أفاد أحد المسربين بأنه تم العثور داخل ملفات اللعبة على سكريبت “MISC AMERICAS SCRIPT STATS”

لكن مع التحديث الأخير لريد ديد 2 لوحظ بأن اسم هذا السكريبت تم تبديله إلى  “MISC SCRIPT STATS” مع حذف كلمة AMERICAS منه، وهذا جعل البعض يربط بين ما قامت به الشركة وبين التسريب السابق لاسم مشروعها وهي ربما تريد حرف الأنظار عنه قبل أن يحين موعد الإعلان الرسمي.

هذا وكان إعلان وظيفي لروكستار قد ألمح ربما لـ GTA 6 ووقوع أحداثها بعصور مختلفة، في حين تسريبات The Know كانت قد ذكرت بأن اللعبة ستضم بطولة نسائية حيث سنتحكم بشخصية فتاة هذه المرة ولكن لم يتم توضيح إن كان هذا الجزء سيسير على خطى الجزء الخامس ويقدم أكثر من شخصية قابلة للعب.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق