أخبار

مصمم بيئة God of War يترك سوني للانضمام إلى استوديو مايكروسوفت “The Initiative”

في يونيو من العام الماضي، وتحديدًا إبَّان معرض E3 الشهير، كانت شركة Microsoft قد خرجت وأعلنت عن استحواذها على عددٍ من استوديوهات التطوير المميزة، فضلًا عن تدشين استوديو جديد كليًّا باسم “The Initiative”– في مدينة سانتا مونيكا بولاية كاليفورنيا الأمريكيَّة على وجه التحديد.

ومن وقتها، تستمر الشركة ذي الأصول الأمريكيّة بشحذ هذا الاستوديو بمواهب وأسماء لامعة في الصناعة، من بينهم مطورين سابقين من استوديوهات وشركات مختلفة منها RockStar و Respawn و BioWare و Naughty Dog و Square Enix وحتى استوديو  Sony Santa Monica نفسه مطوِّر God of War.

ويبدو لي أن إدارة The Initiative معجبةٌ للغاية بفريق Sony Santa Monica خصوصًا، إذ تمكَّنت من ضم مبتكر الأعمال الفنية البيئية (Environment Artist) السيد Erik Jakobsen هذا الشهر، بحسب ملف Erik نفسه على موقع LinkedIn.

واتساقًا لما جاء في نفس الملف، يتضح أن Erik قد عَمِلَ لتسع سنوات كاملة داخل أروقة Sony Santa Monica وفيها شارك في تطوير God of War الأخيرة و God of War: Ascension فضلًا عن عددٍ من المشاريع غير المعلنة والملغيَّة.

يُشار إلى أن مايكروسوفت قالت أنها تسعى لتقديم تجارب “AAAA” مميزة عبر استوديو The Initiative هذا بجانب أن اللعبة باتت قابلة للعب بالفعل داخل أروقة الاستوديو، ومن المزمع أن نسمع مزيدًا من التفاصيل حولها في 2020.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق