ينشغل المخرج Cory Barlog هذه الأيام بجولتهِ الصحفية التي يأخذها بين وإلى مختلف الأمصار. ولعلنا سمعنا مؤخرًا عن رفض فريق Crystal Dynamics تنفيذ إحدى مزايا God of War الرئيسية في Tomb Raider الصادرة قبل خمس سنوات.
أما اليوم، فأوضح المخرج المعروف السبب الذي يجعل ألعاب القصة الفردية رائعةً في رأيه، في إحدى المقابلات التي أُجريت معه:
سهولة الوصول، إذ تلتقطها وتلعب ويبدأ المرح. كما أنها تمنحك ما وُعِدت به تمامًا وما هو مدوّن على ظهر غلاف القُرص. هذه هي الأسباب التي تجعل ألعاب القصة الفردية رائعة. وأنا ما زلت أشعر أن لديّ نفس المشاعر التي كانت لديّ عندما كنت في المدرسة، وكنت أقول حينها: “أنا لا يمكنني الانتظار حتى أعود للمنزل. فأنا سأنتقل إلى هذا العالم الآخر بأكمله.”
وكانت حربٌ قد قامت بين عددٍ من الناشرين الذين فضَّلَ بعضهم التخلّي عن ألعاب القصة الفرّدية والتركيز على الألعاب التنافسية الجماعية وألعاب الخدمات كما يُسمّونها. فيما أعلنت عددٌ من الشركات الكبرى الأخرى تمسكها بوجود الألعاب الفرّدية؛ إذ أنها تُشكِّلُ ركيزةً أساسيةً في صناعة الألعاب.
وأيًا كان، يُذكر أن God of War ستتوفر في العشرين من أبريل القادم، على PS4 حصريًا.