أخبار

أحد أنظمة God of War كان سيُطَبَق في Tomb Raider .. لكن مطورها اعتبره جنونًا

Tomb Raider God of War

معلومٌ أن Cory Barlog انضم لفريق Crystal Dynamics في شهر مارس من العام 2012 لإخراج المشاهد السينمائية في لعبة Tomb Raider. ويبدو أن المخرج كان يتبنى نظام اللقطة الواحدة حتى قُبيّل تولى زمام إخراج God of War المنتظرة.

ولمن لا يعرف، نظام اللقطة الواحدة هو ذاك الذي لا يتضمن أيّ شاشات تحميل ولا أي مقاطع قد تُخرِجك عن أجواء اللعب. وهنا، وفي إحدى المقابلات المنشورة حديثًا، أكّد Barlog أن الفكرة ليست وليدة اللحظة:

كنت قد عرضت هذا النظام على فريق Crystal Dynamics عندما كنت أعمل هناك على Tomb Raider وأتى رد الجميع هنالك: “هذا جنون، نحن لا نريد أن نفعل ذلك”. وكان رد فعلي مثل: “أجل، أتعرفون؟ أنا لا أدري ما إن كان هذا المكان مناسبًا لي بعد الآن”.

وبعدها ألمح إلى دعم Sony الكبير للفكرة:

بالنسبة لي، أعتقد أن هنالك دعمٌ إبداعيٌ كبيرٌ وإيمان من قِبل Sony. فكما يقولون: “لديك فكرة مجنونة، سنُساندك، بغض النظر عن مقدار المخاطرة بها”.

يُشار إلى أن God of War ستتوفر في العشرين من أبريل، حصريًا على PS4.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق