أخبار

وأخيراً قصة مصورة لـ God of War ستسد الثغرة الروائية بين الجزء الثالث والرابع

عندما طرحت لعبة God of War عام 2018 – والتي حققت نجاحاً كبيراً فنالت جائزة لعبة العام آنذاك – الكثير من اللاعبين كان لديه تساؤلات عديدة عن الفجوة بالقصة بين الجزء الثالث والجزء الجديد الذي لم يشرح ماذا حل بكريتوس بعد نهاية الجزء الثالث وكيف نهض مجدداً وكيف وصل به الحال للحضارة الاسكندنافية؟.

يبدو بأن بعض هذه التساؤلات سيتم الإجابة عنها عبر قصة مصورة تم الكشف عنها اليوم من شركة Dark Horse المشهورة بتقديم الكثير من القصص المصورة المستوحاة من الألعاب، هذه القصة ستحمل اسم God of War: Fallen God وتدور أحداثها قبل أحداث الجزء الرابع بحيث يتم سد الفجوة بين أحداث الجزء الثالث والرابع.

اقرأ أيضاً: تم إعادة العمل على سيناريو قاد أوف وور من البداية بعد عام من انطلاق عملية التطوير

بحسب وصف الشركة المنتجة – يوجد حرق لأحداث الجزء الثالث –  فإن هذه القصة المصورة ستروي الأحداث بعد أن هزم كريتوس Zeus و Athena بالجزء الثالث حيث يعتقد بأن حرر نفسه من قيود العبودية، وبعدها يقرر أن يسافر بعيداً كي يبتعد عن موطنه وعن العار الذي حل به، ليكتشف بأن الماضي والحقد يطارده وبأن المرء لا يستطيع أن يربح بمعركة ضد نفسه، وبان هذا يدفعه للجنون.

هذه الرواية المصورة ستكون من تأليف Chris Roberson وسيساهم الرسام Tony Parker بتصميم رسومها. وستتوفر الرواية للشراء في 24 يونيو المقبل.

هذا وكانت إعلانات وظائف شاغرة قد انتشرت مؤخراً لتؤكد العمل على الجزء الثاني من اللعبة.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق