أخبار

إعلانات وظائف شاغرة تؤكد العمل على الجزء الثاني من God of War

10 مليون نسخة مباعة حول العالم، نجاح منقطع النظير في عام 2018، وأخيرا اختيارها للفوز بلقب لعبة العام في حفل جوائز The Game Awards، كل تلك النجاحات الضخمة حققتها سلسلة God of War في جزئها الأخير الذي نقل السلسلة لمكانة مختلفة تماما من حيث طريقة السرد والمستوى الرسومي وتصميم الشخصيات والمعارك التي تبدو أكثر عنفا ووحشية من أي وقت ماضي، وبالتالي تخطط Sony للإستفادة من نجاح اللعبة بشتى الطرق الممكنة، ومن المؤكد أن الجزء الثاني قادم أجلا أم عاجلا.

بغض النظر عن تلميحات فريق العمل السابقة بخصوص تطوير جزء جديد، أعلن استديو Santa Monica مؤخرا بحثه عن مطورين جدد للمشاركة في العمل على مشروعهم القادم شريطة أن يمتلكوا الخبرة الكافية في ألعاب God of War وتحديدا الجزء الصادر في 2018.

فريق التطوير الأمريكي يبحث عن شخص متخصص في السرد القصصي ومطور لديه القدرة على تصميم معارك قتالية مميزة مع ضرورة فهم نظام القتال وميكانيكا الأعداء في الجزء السابق بصورة كبيرة، كذلك يبحث الاستديو عن مصمم للملامح وتعابير الوجه لديه خبرة في العمل على منصات الجيل الجديد، ما يمكن إعتباره دليل على توافر God of War 2 لجهاز PS5.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق