أخبار

مخرج Ghost of Tsushima لايستبعد إضافة الأونلاين للجزء المقبل – إن حدث

لم يمض شهر بعد على طرح Ghost of Tsushima ولكنها سرعان ما تمكنت من تحقيق النجاحات الكبيرة سواء على صعيد المبيعات أو النقاد والمؤثرين المشاهير كذلك.

لكن ماذا عن المستقبل؟ اليوم مخرج اللعبة Nate Fox وخلال مقابلته مع GamesBeat لم يؤكد وجود جزء ثاني لا ولكنه رد على سؤال حول احتمال وجود طور أونلاين بهذه اللعبة حيث قال بأنهم كانوا يضعون كل تركيزهم على سرد قصة جين سكاي وتحوله في اللعبة من ساموراي لشبح يقتل خلسة، وأضاف بأن هذا العنوان بالأساس هو لعبة قصة لكن من يدري ما الذي قد يحصل مستقبلاً؟

كما رد على من يقارن أسلوب قتال اللعبة بأسلوب لعبة Sekiro: Shadows Die Twice حاملة لقب لعبة العام 2019 حيث قال بأنهم أرادوا أن تصل لعبتهم لأكبر شريحة ممكنة من الجمهور وليس فقط لفئة معينة – من محبي التحدي الصعب – وأضاف بأنهم لم يرغبوا بأن تقف الصعوبة والتحدي بوجه أي شخص يرغب بالتمتع بالقصة أو يستمتع باستكشاف عالم تسوشيما فحسب.

بنفس الوقت أكد بأنهم أمضوا أوقات طويلة وهم يعملون على تصميم المبارزات بحيث تمنح التحديات لمن يحب ذلك وذلك عبر التحكم بالصعوبة وحققوا ذلك من خلال سرعة الهجوم وآلية صد الضربات ومعدل هجوم الخصوم نحوك أثناء القتال.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق