يوم أمس خلال مؤتمر بلايستيشن بمعرض E3 2018 تم استعراض لعبة Ghost of Tsushima من فريق التطوير Sucker Punch بعرض مطول لأسلوب اللعب.
مخرج اللعبة Nate Fox كشف بمقابلة بعد انتهاء العرض بأن الفريق يسعى لتقديم مشاهد اشتباك ونظام مبارزة بالسيوف عالي الدقة، فهم يريدون محاكاة أساليب المبارزة بالسيف بشكل دقيق وواقعي ومن أجل ذلك اعتمدوا على مستشارين متخصصين في فن المبارزة.
هذا ونذكر بأن سوني حتى الآن لم تكشف مع الآسف عن موعد طرح هذه اللعبة التي تطور خصيصاً للبلايستيشن 4.