أخبار

تحديث كأس العالم وصل إلى FIFA 18.. إليك التفاصيل

FIFA 2018 World Cup

قبل شهرٍ من الآن تقريبًا، خرجت شركة EA مُعلنةً عزمها إدراج بطولة كأس العالم في لعبة FIFA 18 المحبوبة، احتفالًا بالكرنفال العالمي المهيب. واليوم، ها هي ذي الشركة الأمريكيّة تُطلق التحديث وتُطلعنا على مزيدٍ من التفاصيل حوله.

ومن البديهي معرفة أن هذا التحديث سيُضيف جميع الملاعب الروسيّة المشاركة في البطولة العالمية، فضلًا عن 32 منتخبًا – بجانب 17 منتخبًا لم يتأهلوا للنهائيات، أمثال أمريكا وهولندا وإيطاليا.

وعلى صعيد أطوار اللعب، سيُخوِّلُكَ طور كأس العالم في FIFA 18 من لعب نهائيات البطولة تمامًا على نفس النحو الذي ينتهجه طور Career Mode. وبجانب ذلك، سيتوفر طور Custom World Cup والذي سيُمكِّنُك من إنشاء بطولة كأس العالم على مزاجك، وحتى بمشاركة المنتخبات التي لم تتأهل في عالمنا الحقيقي.

ويمكن للاعبي أجهزة PC و PS4 و Xbox One إنشاء مباريات Online Tournaments و Online Friendlies في طور كأس العالم، مع العلم أن تلك الميزة لا تتوفر في إصدارة Nintendo Switch.

أخيرًا وليس آخرًا، ستُضاف أربعُ بطاقات إلى طور Ultimate Team، هي للأساطير Gary Lineker و Bobby Moore و Miroslav Klose و Hidetoshi Nakamura.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 1996، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ,من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. ألعابه المفضلة هي Bioshock و Deus Ex و NieR و Dishonored و Hades.
إغلاق