أخبار

رسميًا: كأس العالم قادمٌ إلى FIFA 18 مجانًا الشهر القادم

FIFA 18

احتفالًا بقُرب انعقادِ بطولة كأس العالم، أعلنت شركة EA Sports عن تحديثٍ جديدٍ للعبة FIFA 18 سيتكفل بإحضار الكأس النفيس إلى لعبة محاكاة كرة القدم الأشهر على الإطلاق.

واعتبارًا من تاريخ التاسع والعشرين من مايو المُقبل، سيُخوَّلُ مالكو اللعبة على مختلف الأجهزةِ من تحميل التحديث بشكلٍ مجانيٍ “ليستمتعوا بتجربة أعظم البطولات على كوكب الأرض من خلال أسلوب اللعب الواقعي والفِرق والملاعب وأكثر من ذلك”.

وبجانب اللعب في البطولة الأصلية عبر مجموعة من الأطوار، ستتمكن أيضًا من كتابة التاريخ بالطريقة التي تشاء – وذلك من خلال إنشاء بطولة كأس العالم مخصصة حسب مزاجك. وبطبيعة الحال، ستستطيع إشراك المنتخبات التي تريد في البطولة، حتى وإن لم تكن تلك المنتخبات مشاركةً في البطولة في عالمنا الحقيقي.

كما أكّدت EA Sports أن تجربة كأس العالم ستحط رحالها على طور Ultimate Team ذي الشعبية الكبيرة. وعلى إثر ذلك، ستُضاف أيقونات ونظامٌ كيمياء جديد وعناصر اللاعبين مع تصنيفاتٍ جديدة أيضًا.

أخيرًا، يُشار مجددًا إلى أن تحديث كأس العالم سيصل إلى FIFA 18 في التاسع والعشرين من مايو، على PC و PS4 و Xbox One.

فيديو الإعلان:

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق