أخبار

تعاون جديد في لعبة Fortnite وهذه المرة مع مايكل جوردان، إليكم التفاصيل

من جديد يبهرنا فريق Epic بمزيد من التعاونات المختلفة في Fortnite مع أشهر العناوين والعلامات التجارية والأسماء الشهيرة، فلم يمضي سوى أيام فقط على حدث جون ويك حتى كشف اليوم عن حدث جديد يحمل طابع مايكل جوردان.

استعرض حركاتك في الوضع محدود الوقت الإنزال في وسط المدينة بواسطة Jordan والذي يضم فنانيْن من نمط Creative وهما NotNellaf وTollmolia. أطلق العنان لقفزات هائلة وأبهر شوارع المدينة واجمع القطع النقدية للفوز.

سجل نتيجة كبيرة بحصولك على باقة Hang Time. احصل على زي الطاحن وزي كلتش وحزمة تحدي فريدة للمجموعة سيحصل جميع اللاعبين على فرصة الانضمام إلى وضع إنزال وسط المدينة محدود الوقت وإكمال التحديات المجانية لفتح زينة الظهر اللوحة الخلفية وتنويعات الأساليب التسعة الإضافية.

إذا كنت تمتلك مجموعة Hang Time، ستتمكن من الحصول على تحديات إضافية لفتح مكافآت إضافية تشمل أساليب لزيي الطاحن وكلتش بالإضافة إلى أربع صور رش فريدة، حانت الآن فرصتك لتحدي أصدقائك لتحصل على لقب الأعظم عبر التاريخ.

الوسوم
اظهر المزيد

أيمن اليغشي

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.
إغلاق