أخبار

رسمياً انطلاق حدث جون ويك في لعبة Fortnite فسارع لاغتنام جائزة ويك

قبل أيام حصلنا على تسريبات تفيد بنية فريق Epic طرح طور خاص محدود المدة في Fortnite مستوحى من عنوان أفلام جون ويك بمناسبة فيلمه السينمائي الجديد، واليوم تبين بالفعل أن هذه التسريبات كانت صحيحة تماماً.

حيث أعلن الفريق عن حدث جون ويك الذي بات متاحاً للاعبين الآن وجاء في وصفه:

طاولة مرتفعة مفتوحة لتعاقد جديد. القرار راجع إليك للحصول على الجائزة. حافظ على حياتك وحاول جمع عناصر توكن ذهبية من خلال تصفية صيادي الجوائز الآخرين. أول شخص يفي بالانتصارات المرتبة، ولكن إلى متى ستستمر، حيث ستصبح هدفًا للجميع.

انضم إلى وضع جائزة ويك محدود الوقت وأكمل التحديات لتربح مكافآت مجانية تشمل زينة ظهر التوكن الذهبية والطائرة الشراعية طلقة واحدة وغلاف الرجل الخفي ونقطة خبرة إضافية قبل انتهاء الحدث

كما يمكن لعشاق هذه الشخصية التوجه إلى المتجر والحصول على مجموعة جون ويك، والتي تشمل زي جون ويك بالإضافة إلى فأس المرزبة البسيطة.

هل تريد المزيد من ويك؟

يستطيع جمهور جون ويك الآن أيضًا الشراء المسبق للعبة John Wick Hex، لعبة الاستراتيجية الجديدة القائمة على القتال من Bithell Games من متجر Epic Games. تصدر لعبة John Wick Hex على الكمبيوتر الشخصي في الخريف القادم،

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق