أخبار

يبدو بأن القاتل الشهير John Wick سيقتحم عالم Fortnite بطور جديد لفترة محدودة

انطلقت أمس فعاليات الموسم التاسع من لعبة Fortnite وكما اعتدنا دوماً مع بداية كل موسم جديد يقوم البعض بالبحث والتنبيش داخل ملفات اللعبة لإيجاد تلميحات حول المحتويات التي سيضيفها فريق Epic للعبته.

وبالفعل تمكن بعض اللاعبين من إيجاد معلومات مثيرة تشير لاحتمال تقديم محتوى مشترك بين فورتنايت وفيلم John Wick بمناسبة اقتراب عرض الفيلم الجديد من هذه السلسلة، حيث ظهر داخل ملفات اللعبة “Wicks Bounty” أو جوائز مرتبطة بهذه الشخصية تلمح لوجود طور لعب جديد خاص بالشخصية سيتاح للاعبين لفترة محدودة.

ومما عزز من صدقية هذا الاحتمال قيام الفريق أمس بإضافة منزل جون ويك مع تحديث الموسم التاسع لخريطة اللعبة وقيامه سابقاً بتوفير أزياء جون ويك للاعبين، وهذا كله يشير لتعاون ما بين فورتنايت وسلسلة الأفلام الشهيرة.

من ناحية أخرى عثر بعض اللاعبين على ملفات تشير لإدراج بندقية Tactical Assault Rifle جديدة للعبة مزودة بمنظار وكاتم صوت ولا ندري إن كان لهذا السلاح علاقة بطور جون ويك أم لا، بانتظار إعلان رسمي من Epic حوله.

هذا ونذكر بأن Fortnite باتت تدعم اللغة العربيَّة بشكلٍ كامل.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق