أخبار

ميزة دمج حسابات Fortnite سيتم إنهائها في 6 مايو الحالي

لعبة ذات شعبية كبيرة مثل Fortnite يتم لعبها ربما عبر أكثر من جهاز ويصدر لها تحديثات بين الحين والآخر لابد أن يتوفر بها ميزة لدمج الحسابات المختلفة والتي طالب بها اللاعبين لفترة طويلة قبل ان يستجيب Epic لهم ويحقق هذه الرغبة.

ففي شهر فبراير الماضي تم فعلاً إطلاق ميزة دمج الحسابات بحيث يختار اللاعب الحساب الذي يريده أن يكون هو الحساب الأساسي ويسجل الدخول به، من ثم يسجل الدخول بالحساب الثانوي الذي يريد نقل المحتويات منه بعد ذلك تستعرض المحتويات التي تريد نقلها وتضغط زر النقل.

لكن يبدو بأن هذه الميزة قد وصلت لنهايتها حيث كشف المطور بأنه يعتزم إيقاف الميزة يوم 6 مايو من دون أن يوضح سبب ذلك، لكنه دعا من يرغب بالاستفادة منها ودمج حساباته أن يقوم بذلك قبل حلول هذا الموعد واعداً بتنفيذ كل الطلبات المعلقة والمقدمة قبل ذلك التاريخ.

وهنا نذكر بأن هذا النظام لم يكن مثالياً وتعرض لانتقادات من قبل الجمهور بسبب حاجة عملية الدمج إلى فترة أسبوعين لتتم بجانب  أن ليس كل شيء سيتم نقله في طور الباتل رويال ففقط سيتم نقل v-bucks والعناصر التزيينية من حساب لآخر أي أن نقاط الخبرة والمستويات لن يتم نقلها في طور باتل رويال، لذا نأمل بأن يكون Epic قد فكر بنظام آخر أو حل أفضل ربما يصدره مع الموسم التاسع للعبة.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق