أخبار

ميزة دمج الحسابات باتت متاحة أخيراً للاعبي Fortnite

Fortniteبعد أن أعطت سوني الضوء الأخضر لفريق Epic بدعم اللعب المشترك بين المنصات بلعبته Fortnite سارع للإعلان عن نيته توفير ميزة دمج الحسابات بين الاجهزة المختلفة والتي طالب بها العديد من اللاعبين لاسيما بعد الضجة التي أحدثتها سوني عندما أجبرت اللاعبين لإنشاء حساب جديد للعب اللعبة على سويتش.

وبعد تأجيل لهذه الميزة ،كشف اليوم الفريق أخيراً عن إتاحته أداة دمج الحسابات التي يمكن الوصول إليها من هنا بحيث يختار اللاعب الحساب الذي يريده أن يكون هو الحساب الأساسي ويسجل الدخول به، من ثم يسجل الدخول بالحساب الثانوي الذي يريد نقل المحتويات منه بعد ذلك تستعرض المحتويات التي تريد نقلها وتضغط زر النقل.

لكن هنالك بعض الأمور التي يجب الانتباه لها بداية يجب أن يكون اللاعب قد لعب اللعبة عبر حساب على اكسبوكس ون أو سويتش والآخر عبر بلايستيشن 4 قبل تاريخ 28 سبتمبر، كما لا يمكن دمج حسابات محظورة أو غير مفعلة.

كذلك يجب أن ننوه إلى أن عملية نقل المحتويات قد تستغرق مدة أسبوعين كاملين كما أن ليس كل شيء سيتم نقله في طور الباتل رويال ففقط سيتم نقل v-bucks والعناصر التزيينية من حساب لآخر أي أن نقاط الخبرة والمستويات لن يتم نقلها في طور باتل رويال في حين ستنقل في طور Save the World إلى جانب أشياء أخرى مثل  Llamas وDefenders وHeroes و Schematics وغيرها.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق