أخبار

Google تكشف ثغرة في Fortnite للعامة.. وفريق Epic Games غاضب!

Fortnite Androidسمعتم غالبًا عن قرار شركة Epic Games بتجاهل إطلاق لعبة Fortnite على متجر Google Play بهدف الاستفادة بشكلٍ كاملٍ من إيرادات اللعبة. وعلى الرغم من أن Google لم تُعلِّق على الأمر واكتفت بإعلام الناس أن اللعبة ليست متوفرةً هنالك، إلَّا أن أعينها ما زالت -كما يبدو- على لعبة Battle Royale الشهيرة.

 

وتجلى لنا ذلك من تقرير Google الأخير، والذي كشفت فيه للعامة عن الآلية التي يمكن للمخترقين اتِّباعها للوصول إلى مُنصِّب Epic المستقل وإدراج برمجيات ضارة فيه.

وبالطبع وصل النبأ إلى شركة Epic Games أولًا، والتي أكَّدت من جانبها أنها سخَّرَت كامل طاقاتها لحل المشكلة، لكنها وبجانب ذلك، وصفت تصرُّف عملاق التقنيَّة بـ «غير المسؤول» عبر رئيس الشركة Tim Sweeney.

إن Android منصةٌ مفتوحة ونحن أصدرنا برنامجًا عليه. عندما أعلمتنا Google بالخلل التقني، عملنا على مدار الساعة حرفيًّا لإصلاحه وإطلاق تحديث.

الشيء الوحيد غير المسؤول هنا هو نشر Google السريع للتفاصيل التقنية.

وأضاف:

لقد طلبنا من Google أن تؤخر الإعلان حتى نطلق التحديث على نطاع أوسع، ولكنهم رفضوا طلبنا وخلقوا خطرًا غير ضروري لمستخدمي Android؛ من أجل الحصول على نقاط العلاقات العامة الرخيصة.

لا تنسَ التعليق برأيك أدناه!

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق