أخبار

Google تحذر اللاعبين لعدم وجود Fortnite في متجر Android

Fortniteبالطبع سمعتم بشأن قرار استوديو Epic Games بعدم توفير لعبة Fortnite على متجر Google Play. وعلى الرغم من أن هذا القرار سيتسبب في إلحاق ضررٍ تجاريٍ غيرُ صغيرٍ بعملاق التقنيَّة، إلّا أننا لم نسمع ردًّا أو تعليقًا منها وقتذاك – إلى أن حرَّكت Google ساكنًا بعض الشيء.

أضافت شركة Google تعليقًا صغيرًا عند البحث عن Fortnite في Google Play يقول مُنبِّهًا اللاعبين إلى أن لعبة Battle Royale الكرتونيَّة الشهيرة ليست متوفرةً على المتجر.

بطبيعة الحال، تهدف Google من هذه الرسالة تحذير مستخدمي نظام Android لِئَلَّا يقوموا بتحميل تطبيقاتٍ مزورةٍ أو نحو ذلك. وما كان مثيرًا للضحك أن Google كانت قد أخطأت -في بادئ الأمر- في كتابة اسم اللعبة، كما أوضحت بعض التقارير – حين كتبتها “Fortnite: Battle Royal” منقوصةً من حرف “e”.

حسنًا، لا يحق ليَّ السخرية من Google في هذه الحالة، نظرًا لأنه سبق وأن وقعنا في نفس الخطأ في أحد المقاطع المنشورة للعبة على قناتنا الرسميَّة – والذي يمكنك مشاهدته أدناه بالطبع.

يُشار إلى أن اللعبة متوفرة الآن على PC و PS4 و Xbox One و Nintendo Switch و iOS بشكلٍ كامل، فضلًا عن Android لكن بشكلٍ تجريبيٍ.

اذا ماتعرف الصقر سويله شاورما!؟🤔🌯- Fortnite Battle Royal

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق